أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Erfahrungen und Bewertung

أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Erfahrungen und Bewertung

Veröffentlicht von

Über: نقدم لكم في هذا التطبيق الكلمات الـ٦٠٠٠
الأكثر شيوعاً في اللغة الإنجليزية لتساعدكم
على إجراء المحادثات الأساسية اليومية وتكون
لكم عوناً في فهم المعلومات التي تجدونها على
المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأجنبية
أيضاً هذا التطبيق الر.


Über أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية


نقدم لكم في هذا التطبيق الكلمات الـ٦٠٠٠ الأكثر شيوعاً في اللغة الإنجليزية لتساعدكم على إجراء المحادثات الأساسية اليومية وتكون لكم عوناً في فهم المعلومات التي تجدونها على المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأجنبية أيضاً هذا التطبيق الرائع مفيد جداً للطلبة الذين يقومون بدراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو الإنجليزية كلغة أجنبية ولكل مهتم بدراسة اللغة الإنجليزية في الدراسة أو الحياة اليومية مميزات التطبيق -------------------- يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود تاتش بتصميم عالي الجودة مع العلم بأن هناك نسخة مخصصة للآيباد متوفرة على المتجر عرض الكلمة الإنجليزية ومعناها بالعربية مع إمكانية سماع الكلمة الإنجليزية يمكنك فتح خاصية قاموس الألف كلمة وخاصية إختبر نفسك بمقابل زهيد وذلك عن طريق خاصية الشراء الموجودة في القائمة الرئيسية إختبر نفسك هي خاصية تتيح لك تقييم مستواك في الكلمات الإنجليزية وذلك عن طريق الإجابة عن ٥٠ سؤال لكل سؤال مهلة ١٠ ثواني للإجابة عليه مع عرض نتيجة الإختبار في آخر الإختبار.


       


Gesamtbewertung der Benutzerzufriedenheit


Negativ
53.2%

Positiv
46.8%

Neutral
30.3%

~ aus Justuseapp.com NLP-Analyse von 0 software bewertungen.

0 أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Erfahrungen und Bewertung


Siehe 0 weitere Bewertungen



Ist أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية sicher?


Ja. أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية ist sehr sicher zu bedienen. Dies basiert auf unserer NLP-Analyse (Verarbeitung natürlicher Sprache) von über 0 Benutzerbewertungen aus dem Appstore und der kumulativen Bewertung des Appstores von 0/5 . Justuseapp Sicherheit sergebnis für أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Ist 46.8/100.


Ist أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Legitime?


Ja. أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية ist eine absolut legitime App. Zu dieser Schlussfolgerung wurde gelangt, indem 0 أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Benutzerbewertungen durch unseren maschinellen NLP-Lernprozess geleitet wurden, um festzustellen, ob Benutzer glauben, dass die App legitim ist oder nicht. Basierend darauf beträgt, Justuseapp Legitimitäts Wertung für أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Ist 77.1/100..


Ist أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية funktioniert nicht?


أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية funktioniert die meiste Zeit. Wenn es bei Ihnen nicht funktioniert, empfehlen wir Ihnen, etwas Geduld zu üben und es später erneut zu versuchen. Kontakt Kundenservice.



Wie war Ihre Erfahrung mit أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية? Schreiben Sie eine Rezension

Einen Kommentar hinterlassen:




Alternative