أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Avis

أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Avis

Publié par

À propos: نقدم لكم في هذا التطبيق الكلمات الـ٦٠٠٠
الأكثر شيوعاً في اللغة الإنجليزية لتساعدكم
على إجراء المحادثات الأساسية اليومية وتكون
لكم عوناً في فهم المعلومات التي تجدونها على
المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأجنبية
أيضاً هذا التطبيق الر.


À propos أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية


نقدم لكم في هذا التطبيق الكلمات الـ٦٠٠٠ الأكثر شيوعاً في اللغة الإنجليزية لتساعدكم على إجراء المحادثات الأساسية اليومية وتكون لكم عوناً في فهم المعلومات التي تجدونها على المواقع الإلكترونية والتطبيقات الأجنبية أيضاً هذا التطبيق الرائع مفيد جداً للطلبة الذين يقومون بدراسة اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو الإنجليزية كلغة أجنبية ولكل مهتم بدراسة اللغة الإنجليزية في الدراسة أو الحياة اليومية مميزات التطبيق -------------------- يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود تاتش بتصميم عالي الجودة مع العلم بأن هناك نسخة مخصصة للآيباد متوفرة على المتجر عرض الكلمة الإنجليزية ومعناها بالعربية مع إمكانية سماع الكلمة الإنجليزية يمكنك فتح خاصية قاموس الألف كلمة وخاصية إختبر نفسك بمقابل زهيد وذلك عن طريق خاصية الشراء الموجودة في القائمة الرئيسية إختبر نفسك هي خاصية تتيح لك تقييم مستواك في الكلمات الإنجليزية وذلك عن طريق الإجابة عن ٥٠ سؤال لكل سؤال مهلة ١٠ ثواني للإجابة عليه مع عرض نتيجة الإختبار في آخر الإختبار.


       


Satisfaction globale des utilisateurs



0 أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Avis

3.7 out of 5

Voir 0 plus d'avis



Est أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Sûr?


Oui. أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية est très sûr à utiliser. Ceci est basé sur notre analyse NLP (Traitement du langage naturel) de plus de 3 avis d'utilisateurs provenant de l'Appstore et la note cumulative de l"Aappstore de 3.7/5 . Score de sécurité Justuseapp pour أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Est 46.8/100.


Est أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Légitime?


Oui. أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية est une application totalement légitime. Cette conclusion a été obtenue en passant 3 أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية avis d'utilisateurs via notre processus d'apprentissage automatique NLP pour déterminer si les utilisateurs croient que l'application est légitime ou non. Sur cette base, Justuseapp Score de légitimité pour أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية Est 77.1/100..


Est أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية ne fonctionne pas?


أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية fonctionne la plupart du temps. Si cela ne fonctionne pas pour vous, nous vous recommandons de faire preuve de patience et de réessayer plus tard ou Contacter le support.



Quelle a été votre expérience avec أشهر ٦٠٠٠ كلمة إنجليزية ? Poster un avis

Laissez un commentaire:




Application Similaire