حصن المسلم الجديد Reviews

حصن المسلم الجديد Reviews

Published by

About: .


About حصن المسلم الجديد


يضم برنامج حصن المسلم العديد من الأذكار والأدعية الواردة في كتاب حصن المسلم والتي لا غني عنها في حياتنا اليومية وفي معاملاتنا مع الناس وذلك بطريقة سهلة وبسيطة.


         


Overall User Satisfaction Rating


Positive experience
71.1%

Negative experience
28.9%

Neutral
14.1%

~ from Justuseapp.com NLP analysis of 47 combined software reviews.

20 حصن المسلم الجديد Reviews

4.0 out of 5

By


Quran

Good app


By


إضافة خيار لإعادة ترتيب الأذكار

السلام عليكم ورحمة الله.
بداية اثمن جهودكم في برنامج حصن المسلم؛ وأدعوا الله أن يجعله في ميزان حسناتكم.
أتمنى في الأذكار التي تتضمن أكثر من ذكر، وتحديدا أذكار الصباح والمساء والنوم، أن يتم إضافة خيار لإعادة ترتيب الأذكار، بحيث أتمكن من قرائتها بالشكل الذي يروق لي، خصوصا أن بعض الناس يكون حافظا لهذه الأذكار، ويقرأها بترتيب معين.
وجزاكم الله خيرا.


By


Great

Best athkar app I've seen on iPhone


By


مشكلة ف البرنامج

البرنامج ممتاز وتشكر عليه
بس لما تخرج من البرنامج وترجع يخرج تلقائيًا من البرنامج


By


مشكلة في التطبيق

التطبيق لا يعمل يشتغل ويقفل مباشرة


By


الدعايات الإعلانية في حصن المسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نحن لا نستغني عن حصن المسلم وبرنامجكم ممتاز ويساعد الكبير والصغير على الالتزام بأذكار الصباح والمساء يوميا والأذكار الاخرى
لكن للأسف اثناء قراءة الأذكار هناك العديد من الدعايات الإعلانية اللتي تنافي الشريعة الاسلامية ولا تتناسب مع البرنامج وفيها صور مخلة للأدب .. برنامجكم لا يحتاج لوجود إعلانات فمن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ..
برنامجكم لا يصلح للصغار بتاتا لان عند فتح البرنامج تخرج الدعايات بدون ما تتوقع والصور اللتي تعرض في الإعلانات صور تنافي ديننا الإسلامي
نتمنى وقف الإعلانات ليتسنى ذكر الله براحة وهدوء ولا تسمحو لأعداء المسلمين ان يصلو لنا حتى عند ذكر الله فأنتم تعينونهم على ذلك وذلك اثم جاري عليكم .. أتقو الله وازيلو كل الدعايات الإعلانية واحتسبو الأجر من الله هو الغني ..


By


مشكلة الإعلانات المنبثقة

تكون جالس بالمسجد وتفتح البرنامج تبغا تذكر الله يطلع لك إعلان مخل وفيه موسيقى. ما أدري هل تكسب حسنات أو سيئات، وبعدين لازم تدورون لكم مكسب من البرنامج!


By


عبدالله الهلالي

ممتاز جداً


By


لا انصح بهذا البرنامج

تصفحت هذا البرنامج واستعملته لمدة لا باس بها لكن في سنة ٢٠١٨ البرنامج اصبح ملينا بالاشهار الغير المناسب للمسلم. والغريب في الامر انه بعد عدت استعمالات لا يمكنك استعماله الا اذا انزلت برامج القمار في جهازك. والله المستعان


By


بعض المشاكل

١-مشكلة الخروج من البرنامج تلقايئاً.
٢- لقد دفعت مبلغ شراء البرنامج ولم احصل على النسخة كاملة.


By


شكراً

بارك الله بيكم


By


من الظلم

من الظلم وضع البرنامج مجاني وأن من إشترى البرنامج يطهب ماله هكذا لم نشتري البرنامج إلا لإجل الإبتعاد عن الإعلانات التجارية ولإجل أن يتم دعمه لمى فيه الفائدة الكبيره للمسلم وبدائله كثيره في السوق نأمل من القائمين على البرنامج حفظ حقوق المشترين وعدم وضعه مجاني لأن من دفع مالاً كان يرغب بالإضافات المفيده لا أن تزعجه الإعلانات بعد دفعه المال.
نأمل من الأخوه القائمين على البرنامج النظر بعين الإعتبار للمشتركين مالياً وحفظ حقوقهم وإبعاد الإعلانات التجارية عن البرنامج لأن التجاره مع الله أكثر ربحاً.


By


رائع

البرنامج جميل جدًا بتصميم رائع ومريح ، جزاكم الله خيرًا .. سيكون اكثر فاعلية اذا كان هناك امكانية تكبير الخط وشكرًا.


By


عطل في البرنامج

اقيم البرنامج خمسة من خمسة
بس من اول تجربة عند اذكار الصباح
وعند فقرة سبحان الله وبحمده
خرج اابرنامج فجاه
اكثر من مره


By


برنامج حصن المسلم

برنامج رائع وجميل حبذا لو تخللته ادعيه واذكار وتذكير بالصيام والقيام وغير سيكون جدا رائع


By


برنامج ممتاز ولكن مشكله بالخط

السلام عليكم
البرنامج جدا رائع وممتاز لي تقريبا كم سنه استخدمته عالاندرويد ....واشتريت النسخه الكامله لايفون ولكن للاسف لا يوجد خط Tahoma مثل الاندوويد .. اتمنى تضيفونه 💗💗.


By


المدينة المنورة

السلام عليكم
كم مبلغ الترقية للبرنامج


By


تطبيق جيد

تطبيق جميل


By


لماذا الدعايات السيئة في برنامج أذكار

تفاجأت بوجود دعايات سيئة في البرنامج.
أين احترام ذكر الله يا جماعة.
كون النسخة مجانية ليس عذراً.


By


مشكلة في الأقواس

التطبيق ممتاز جدا جزيتم خيرا.. لكن هناك عيب بسيط في الأقواس خصوصا في الأذكار الاولى في أذكار النوم و الاستيقاظ منه، يرجى تعديلها للحفاظ على جمالية التطبيق.. بالتوفيق لكم




Is حصن المسلم الجديد Safe?


Yes. حصن المسلم الجديد is very safe to use. This is based on our NLP (Natural language processing) analysis of over 47 User Reviews sourced from the Appstore and the appstore cumulative rating of 4.0/5 . Justuseapp Safety Score for حصن المسلم الجديد Is 71.1/100.


Is حصن المسلم الجديد Legit?


Yes. حصن المسلم الجديد is a totally legit app. This conclusion was arrived at by running over 47 حصن المسلم الجديد User Reviews through our NLP machine learning process to determine if users believe the app is legitimate or not. Based on this, Justuseapp Legitimacy Score for حصن المسلم الجديد Is 85.2/100..


Is حصن المسلم الجديد not working?


حصن المسلم الجديد works most of the time. If it is not working for you, we recommend you excersise some patience and retry later or Contact Support.



How was your experience with حصن المسلم الجديد? Post a Review

Leave a comment:




Alternatives