القران الكريم الغامدي بدون نت Reviews

القران الكريم الغامدي بدون نت Reviews

Published by on 2023-11-04

About: القرآن الكريم كاملا بصوت سعد الغامدي بدون
انترنت Holy Quran تطبيق القران الكريم يتلوه
الإمام الشيخ سعد الغامدي وبدون الاتصال
بالانترنت يتميز هذا التطبيق بصوت رائع و شجي
من الشيخ سعد الغامدي و بنسخة نقية وبدون
الحاجة للاتصال بالانترنت يع�.


About القران الكريم الغامدي بدون نت


تطبيق القران الكريم يتلوه الإمام الشيخ سعد الغامدي وبدون الاتصال بالانترنت يتميز هذا التطبيق بصوت رائع و شجي من الشيخ سعد الغامدي و بنسخة نقية وبدون الحاجة للاتصال بالانترنت يعمل هذا التطبيق حتى لو كان الجهاز مقفلا , قد ارتاينا في التطبيق استعمال سيرفرات عالية الجودة والحماية لكي يتم استعمال وتحميل البرنامج بشكل سريع وبدون اي مشاكل.

في الاخير نتمتى ان نكون قد توفقنا ولو قليلا ان شاء الله في هذا التطبيق ونرجو من العلي القدير ان يغفر لنا ولكم, لا تنسوا من فضلكم التقييم الايجابي للبرنامج باعطائه 5 نجوم, بالتوفيق والمغفرة للجميع.

يواجه القاريء للقرآن من الكبار والصغار صغر حجم الخط في المصحف والتطبيقات التي تعتمد علي صور دون تكبير , يوفر التطبيق سرعة تكبير الخط ب 14 درجة مختلفة دون الاخلال بالكلمات او غلق التطبيق .

مشاركة الايات اصبح امرا سهلا في تطبيق القرآن المجاني من خلال تصفحك للسورة في التطبيق يمكنك مشاركة الاية المراد نشرها علي وسائل التواصل الاجتماعي.

المصحف بخط عثماني واضح بالتشكيل والنص الكامل .


       


Overall User Satisfaction Rating


Neutral
52.3%

Negative experience
51.0%

Positive experience
49.0%

~ from Justuseapp.com NLP analysis of 43 combined software reviews.

41 القران الكريم الغامدي بدون نت Reviews

4.5 out of 5

By


رأي

ماشاءالله صوت اكثر من رائع لايسعني غير ان أقول وفقك الله واطال عمرك


By


جزاك الله خير

التطبيق يستحق اكثر من من خمس نجمات مشكور ويجعله الله في ميزان حسناتك.ارجو اضافة القابلية على تشغيل اكثر من سورة واحدة بمعنى جعلها playlist.


By


ليبيا

مشالله




Is القران الكريم الغامدي بدون نت Safe?


Yes. القران الكريم الغامدي بدون نت is very safe to use. This is based on our NLP (Natural language processing) analysis of over 43 User Reviews sourced from the Appstore and the appstore cumulative rating of 4.5/5 . Justuseapp Safety Score for القران الكريم الغامدي بدون نت Is 49.0/100.


Is القران الكريم الغامدي بدون نت Legit?


Yes. القران الكريم الغامدي بدون نت is a totally legit app. This conclusion was arrived at by running over 43 القران الكريم الغامدي بدون نت User Reviews through our NLP machine learning process to determine if users believe the app is legitimate or not. Based on this, Justuseapp Legitimacy Score for القران الكريم الغامدي بدون نت Is 100/100..


Is القران الكريم الغامدي بدون نت not working?


القران الكريم الغامدي بدون نت works most of the time. If it is not working for you, we recommend you excersise some patience and retry later or Contact Support.



How was your experience with القران الكريم الغامدي بدون نت? Post a Review

Leave a comment:




Alternatives