الباحث القرآني - استمع للقرآن الكريم

الباحث القرآني - استمع للقرآن الكريم Software


Company Name:


 
  2024-04-03

الباحث القرآني Overview


What is الباحث القرآني?

The Quranic Researcher is an advanced search engine designed according to the best international search engine standards to enable Muslims and anyone interested in the Quran and Sunnah to access the most accurate details in the Quran and the nine books of the Sunnah. The Quranic Researcher aims to enable all those interested to access any verse in the Quran, any Surah, or any Hadith as quickly as possible, with the ability to translate it into English or interpret it with ease.



Features


1. Search in the Quran, with the following search tools:

- Verse formation

- Listening to verses in search results

- Translation into English

- Favorites, which allows you to save search results and return to them later

- Interpretation of search results through the interpretation of Ibn Kathir and Al-Jalalayn

- Zoom in and out of search results

- Share search results with friends on Facebook, WhatsApp, Viber, Tango, etc.

2. Listening to the Quran, where the Quranic Researcher has 14 readers that you can switch between. Also, when listening to the required Surah, it is saved on the device and can be returned to later in case of no internet connection.

3. Reading the Quran, what distinguishes the Quranic Researcher is the ability to browse the Surahs of the Quran and read them in Ottoman script.

4. Favorites list, where the list facilitates saving search results and returning to them later and sharing them with others through sharing tools.

The Quranic Researcher will be provided in other languages such as English, French, Persian, and German in separate versions. Don't forget to share the app with your family and friends on social media and communication programs, and your rating of the app helps us, so don't forget to give it five stars.



Official Screenshots


         


Product Details and Description of



الباحث القرآني : محرك بحث متطور عالي الدقة والحرفية صمم وفق افضل معايير محركات البحث العالمية المتعارفة لتمكين ابناء الامة الاسلامية وكل من له اهتمام بالقرآن الكريم والسنة النبوية من باحثين ومتعلمين وطلاب علم وحلقات درس او اعلاميين او غير ذلك من الوصول الى ادق التفاصيل في القرآن الكريم وكتب السنة النبوية المطهرة التسع . يعمل الباحث القرآني على تمكين كل الراغبين من الوصول الى اية آية في القرآن الكريم او اية سورة من السور او اي حديث نبوي وبأسرع وقت ممكن مع امكانية ترجمتها الى اللغة الانكليزية او تفسيرها وبكل يسر وسهولة . مميزات الباحث القرآني : 1- البحث في القرآن الكريم، و من ادوات البحث المساعدة : - تشكيل الايات - الاستماع الى الآيات في نتائج البحث - الترجمة الى اللغة الانجليزية - المفضلة، حيث تمكنك من حفظ نتائج البحث والعودة اليها في وقت لاحق - تفسير نتائج البحث من خلال تفسير ابن كثير و الجلالين - تكبير وتصغير نتائج البحث - خاصية مشاركة نتائج البحث مع الاصدقاء على الفيسبوك والواتس اب والفايبر والتانجو .. الخ 2- الاستماع الى القرآن الكريم حيث يتوفر الباحث القرآني على 14 قارئ يمكنك التغيير بينهم و ايضاً عند الاستماع الى السورة المطلوبة يتم حفظها في الجهاز والعود اليها في وقت لاحق في حالة عدم وجود اتصال انترنت. 3- قراءة القرآن الكريم، ما يميز الباحث القرآني هو امكانية تصفح سور القرآن الكريم وقراءتها بالرسم العثماني 4- قائمة التفضيلات، حيث تعمل القائمة على تسهيل حفظ نتائج البحث والعودة اليها في وقت لاحق ومشاركتها مع الاخرين من خلال ادوات المشاركة. كانت هذه كل ماجاء به الباحث القرآني وسيتم توفير التطبيق ان شاء الله بلغات اخرى مثل اللغة الانجليزية والفرنسية والفارسية و الالمانية في نسخ منفصلة. لا تنسى بان تقوم بنشر التطبيق بين اهلك واصدقاءك على شبكات التواصل الاجتماعي و برامج التواصل و الدال على الخير كفاعله تقييمك للتطبيق يساعدنا لا تنسى اعطاء ***** نجوم للتطبيق




Top Reviews

By mo3taz8619

بآرك الله فيكم

يعطيكم الف عافيه وبارك الله فيكم عالمجهود والشغل لهذا التطبيق انتم فخر لما وسأحاول جآهدآ لنشره

By Abdullah.S

تطبيق لا غنى عنه

جزاكم الله خير تطبيق ممتاز وأفادني بشكل كبير.. أستخدمه بكثرة للبحث عن عدد مرات ذكر كلمة معينة بالمصحف أو عن آية قد نسيتها أو تفسيرها. شكرًا لكم بحجم السماء، وتستحقون الدعم على هذا المجهود. تحديث: توجد مشكلة مزعجة تحتاج لإصلاح.. إذا فتحت صفحة التفسير وكان محتوى تفسير الآية كبير ونزلت لآخر الصفحة أجد القائمة السفلية قد غطت على السطر الأخير للتفسير، ولا أستطيع قراءته إلا إذا رفعت النص بأصبعي وظللت مستمر بالإمساك للأعلى (القائمة السلفية التي تحتوي على: تشكيل الآية - تفسير الجلالين - تفسير ابن كثير) المجاملة في التقييم مع وجود عيب فيه قد يضر ولا ينفع خصوصًا أني حاولت المراسلة وتوضيحه مسبقًا بدون فائدة، لذلك آثرت أن أنقص من التقييم لحين حل المشكلة.

By @zako80

بغداد

ياريت الغاء الاعلانات عن التطبيق ولياريت لو يتطور ويشمل الاحاديث النبويه





Most Popular Apps in Book