Direct Aid | العون المباشر

Direct Aid | العون المباشر Software


Company Name:


 
  2024-08-07

Direct Aid العون المباشر Overview


بعد مسيرة ثلاثين عاماً من العطاء المتواصل تم اعتـماد اسم (جمعية العون المباشر) بـدلاً مـن (لجنة مسلمي افريقيا) وذلك في يوم الاثنين الموافق 1999/17/5 نظراً لتوسع أعمالها ونطاق مشاريعها الخيرية ، وتهدف الجمعية للقيام بأعمال التنمية للمجتمعات الأقل حظاً مستهدفة بذلك الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً والمرضى والأيتام ومنكوبي الكوارث والمجاعات والقيام بكافة أنشطة البر والخير.

وقد بدأت جمعية العون المباشر ( لجنة مسلمي افريقيا ) أعمالها في عام 1981م كمؤسسة تطوعية غير حكومية مهتمة بالتنمية في الأماكن الأكثر احتياجاً في افريقيا وتقوم بأعمالها بأسلوب علمي ، ولا تنظر في مساعدة الحالات الفردية ، وتهتم بالتعليم بكل أنواعه كوسيلة أساسية لتغيير الوضع المأساوي الذي يعيشه الإنسان في افريقيا ، رافعين شعار ( التعليم حق مشروع لكل طفل في افريقيا).


Official Screenshots


       


Direct Aid العون المباشر Pricing Plans

Duration Amount (USD)
Billed Once $50.00

**Pricing data is based on average subscription prices reported by Justuseapp.com users..



Product Details and Description of



بعد مسيرة ثلاثين عاماً من العطاء المتواصل تم اعتـماد اسم (جمعية العون المباشر) بـدلاً مـن (لجنة مسلمي افريقيا) وذلك في يوم الاثنين الموافق 1999/17/5 نظراً لتوسع أعمالها ونطاق مشاريعها الخيرية ، وتهدف الجمعية للقيام بأعمال التنمية للمجتمعات الأقل حظاً مستهدفة بذلك الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجاً والمرضى والأيتام ومنكوبي الكوارث والمجاعات والقيام بكافة أنشطة البر والخير. وقد بدأت جمعية العون المباشر ( لجنة مسلمي افريقيا ) أعمالها في عام 1981م كمؤسسة تطوعية غير حكومية مهتمة بالتنمية في الأماكن الأكثر احتياجاً في افريقيا وتقوم بأعمالها بأسلوب علمي ، ولا تنظر في مساعدة الحالات الفردية ، وتهتم بالتعليم بكل أنواعه كوسيلة أساسية لتغيير الوضع المأساوي الذي يعيشه الإنسان في افريقيا ، رافعين شعار ( التعليم حق مشروع لكل طفل في افريقيا). كانت الجمعية في سعيها للريادة من أوائل الجمعيات الخيرية في العالم الإسلامي التي أحيت سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم في إنشاء المشاريع الوقفية الصغيرة. و من خلال هذا التطبيق تسعى الجمعية إلى مزيد التعريف بنشاطها و التواصل مع متابعيها و تسهيل الوصول لخدماتها.




Top Reviews

By Homraniahmed

اكثر من رائع

ميزة التذكير رائعة وأرجو الأهتمام بميزة البحث

By FedaaA11

جعله الله في موازين اعمالكم ..

البرنامج اكثر من رائع الله يجمعنا جميعاً في جنات عرضها السماوات والأرض 💓

By sarona82

جزاكم الله خير

شكرا شكرا على البرنامج الأكثر من رائع و الله يجعله في ميزان حسناتكم ممتاااااااز ممتااااااز ... التطبيق جداً سهل و مرن .. يستحق اكثر من ٥ نجوم شكرا للقائمين في البرنامج يعطيكم العافيه ..





Most Popular Apps in Reference