ادارة الملفات و حفظ الفيديو Erfahrungen und Bewertung

ادارة الملفات و حفظ الفيديو Erfahrungen und Bewertung

Veröffentlicht von on 2024-01-30

Über: تطبيق تحميل وادارة ملفات الفيديو هو واحد من
افضل تطبيقات الايفون والايباد المجانية
المتوفرة على الآب ستور التي يمكنك الاعتماد
عليها فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تحميل
مقاطعك المفضلة من الفيديو الصور والملفات من
الكلاود الى جهازك والاخت�.


Über ادارة الملفات و حفظ الفيديو


تطبيق تحميل وادارة ملفات الفيديو هو واحد من افضل تطبيقات الايفون والايباد المجانية المتوفرة على الآب ستور التي يمكنك الاعتماد عليها فمن خلال هذا التطبيق يمكنك تحميل مقاطعك المفضلة من الفيديو الصور والملفات من الكلاود الى جهازك والاختيار من مجموعة متنوعة من الصيغ يعد تشغيل هذا التطبيق ضمن الأسهل من بين تطبيقات تحميل الفيديوهات المتوفرة لأجهزة ايفون .

ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة و الاستماع الى مقاطع فيديو و موسيقى و تشغيلها ايضا في الخلفية لكي تستمع لاقوى المهرجانات و الشيلات و اغاني العربية و الاجنبية و الاناشيد بكل راحة كما يمكنك البرنامج من مشاركة ونشر صورك و فيديوهاتك المحملة على تطبيق سناب شات من غير ظهور علامة فوق الفيديو انه من مكتبة الصور فبالتالي سوف يظهر الفيديو أنه تم تصويره الآن .

حيث يتيح لك التطبيق أن تقوم بتحميل وتنزيل أي ملف من خلال الضغط على زر التحميل ليتم نقل الملف الى التطبيق بكل سهولة وسرعة كما أن التطبيق لديه مدير للملفات الخاص به والمدمج معه حتى يوفر للمستخدم جميع المزايا المطلوبة لادارة ملفاته الخاصة والتعديل عليها كما يشاء .

بوجه عام فإن هذا التطبيق هو تطبيق رائع يجعل من السهل جدا الوصول الى كل الفيديوهات الموجودة على هاتفك ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع أصدقائك .

التطبيق يتيح لك تنزيل العديد من الجودات المختلفة من الفيديوهات ، فضلاً عن ان التطبيق يمنح المستخدمين خاصية تحويل الفيديو الي صوت Mp3 بكل سهولة .

- يتميز التطبيق ب تقسيمات في واجهة التطبيق تجعل الوصول الى ما تريده أسهل من المفضل لهذا اليوم والفيديوهات التي لعبت مؤخرا وانواع موسيقى مفضلة لديك .

- مكتبة التطبيق لحفظ وادارة الملفات توفر مميزات عديدة مثل تشغيل ملفات الفيديو كصوت في الخلفيه والاستماع الى music مفضلة لديك خارج التطبيق .

- يمكن استعادة الملفات المحذوفة من سلة المهملات في التطبيق قبل ٤٠ يوم من تاريخ حذفها .

- إمكانية فصل الموسيقى من الصوت أو الفيديو كل على حده .

- يمكن من خلال التطبيق معرفة اسم الأغنية من خلال Shazam والانتقال اليها بكل سهولة .

- يستطيع المستخدم ترتيب الملفات المحملة من خلال خاصية تحديد ملفاتي وترتبيها حسب الأحرف الأبجدية ، لعبت مؤخرا ، حمّلت مؤخرا .

-يتميز التطبيق ب ثيمات متعددة يمكن للمستخدم اختيارها من داخل البرنامج .

- يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو عالية الجودة من وسائط جهازك المحمول ، ايكلاود (icloud ) ، دروب بوكس و جوجل درايف .

- ازالة الصوت البشري من أي مقطع صوتي أو مقطع فيديو .


         


Gesamtbewertung der Benutzerzufriedenheit



1 ادارة الملفات و حفظ الفيديو Erfahrungen und Bewertung

4.6 out of 5

durch


Omg

Shity app




Ist ادارة الملفات و حفظ الفيديو sicher?


Ja. ادارة الملفات و حفظ الفيديو ist sehr sicher zu bedienen. Dies basiert auf unserer NLP-Analyse (Verarbeitung natürlicher Sprache) von über 3,451 Benutzerbewertungen aus dem Appstore und der kumulativen Bewertung des Appstores von 4.6/5 . Justuseapp Sicherheit sergebnis für ادارة الملفات و حفظ الفيديو Ist 41.5/100.


Ist ادارة الملفات و حفظ الفيديو Legitime?


Ja. ادارة الملفات و حفظ الفيديو ist eine absolut legitime App. Zu dieser Schlussfolgerung wurde gelangt, indem 3,451 ادارة الملفات و حفظ الفيديو Benutzerbewertungen durch unseren maschinellen NLP-Lernprozess geleitet wurden, um festzustellen, ob Benutzer glauben, dass die App legitim ist oder nicht. Basierend darauf beträgt, Justuseapp Legitimitäts Wertung für ادارة الملفات و حفظ الفيديو Ist 58.7/100..


Ist ادارة الملفات و حفظ الفيديو funktioniert nicht?


ادارة الملفات و حفظ الفيديو funktioniert die meiste Zeit. Wenn es bei Ihnen nicht funktioniert, empfehlen wir Ihnen, etwas Geduld zu üben und es später erneut zu versuchen. Kontakt Kundenservice.



Wie war Ihre Erfahrung mit ادارة الملفات و حفظ الفيديو? Schreiben Sie eine Rezension

Einen Kommentar hinterlassen:




Alternative