مصحف قالون

مصحف قالون Logiciel


Nom de la société:


مصحف قالون Présentation


تستطيع في هذا البرنامج تصفح القرآن الكريم كاملا بطريقة جميلة وسلسة و يمكنك أيضا حفظ الصفحات للرجوع إليها لاحقا كما يمكنك الإنتقال إلى أي صفحة أو سورة أو حزب.


Captures d'écran officielles


         


Détails du produit et description de



مصحف قالون هو البرنامج الوحيد على الآب ستور الذي يقدم القرآن الكريم برواية الإمام قالون عن نافع برسم الإمام الداني والمسمى سابقا بـ مصحف الجماهيرية تستطيع في هذا البرنامج تصفح القرآن الكريم كاملا بطريقة جميلة وسلسة و يمكنك أيضا حفظ الصفحات للرجوع إليها لاحقا كما يمكنك الإنتقال إلى أي صفحة أو سورة أو حزب. نرجو تقييم البرنامج و اخبار أصدقاءكم فالدال على الخير كفاعله.




Haut Avis

Par عزالدين غيث الرقيبي

التحديث الجديد 11.02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيك على هذا المجهود العظيم وجعله لك ذخراً في ميزان حسناتك يوم القيامة. اعتمادي على الله ثم على تطبيقك في بلاد الغربة عند المراجعة وخاصة في الطريق، لكن للاسف لم يتناسب هذا التطبيق من التحديث الاخير 11.02، ارجو منك التحديث حتى يستفيد المسلمين من المصحف برواية قالون عن نافع في سائر بقاع الارض ولكل جزيل الشكر والامتنان. اخوك عزالدين غيث الرقيبي فرنسا

Par Amirامير

نصيحة

اخي نصيحة من عندي . لا إنجاز بكتاب الله او علو الأقل بسهر رمزي بارك الله فيك . لو كنت في مكانك لوضعت كل البرامج مجانية خير لك من ذهب الدنيا كله .

Par Spolpok

عمل مبارك

بارك الله في مجهودكم وجعله في ميزان حسناتكم.





Le plus populaire apps dans Reference