مصحف قالون Avis

مصحف قالون Avis

Publié par

À propos: مصحف قالون هو البرنامج الوحيد على الآب ستور
الذي يقدم القرآن الكريم برواية الإمام قالون
عن نافع برسم الإمام الداني والمسمى سابقا بـ
مصحف الجماهيرية تستطيع في هذا البرنامج
تصفح القرآن الكريم كاملا بطريقة جميلة وسلسة
و يمكنك أيضا حفظ ال�.


À propos مصحف قالون


تستطيع في هذا البرنامج تصفح القرآن الكريم كاملا بطريقة جميلة وسلسة و يمكنك أيضا حفظ الصفحات للرجوع إليها لاحقا كما يمكنك الإنتقال إلى أي صفحة أو سورة أو حزب.

نرجو تقييم البرنامج و اخبار أصدقاءكم فالدال على الخير كفاعله.


         


Satisfaction globale des utilisateurs



8 مصحف قالون Avis

4.6 out of 5

Par


À résoudre

La lumière s'arrête tous seul chaque fois il faut déverrouiller le téléphone. Il faut que le téléphone ne se verrouillé pas


Par


Un avis

Moshaf kaloun peut-il être rédigé par un autre caractere?merci bien.


Par


التحديث الجديد 11.02

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيك على هذا المجهود العظيم وجعله لك ذخراً في ميزان حسناتك يوم القيامة. اعتمادي على الله ثم على تطبيقك في بلاد الغربة عند المراجعة وخاصة في الطريق، لكن للاسف لم يتناسب هذا التطبيق من التحديث الاخير 11.02، ارجو منك التحديث حتى يستفيد المسلمين من المصحف برواية قالون عن نافع في سائر بقاع الارض ولكل جزيل الشكر والامتنان.
اخوك عزالدين غيث الرقيبي
فرنسا


Par


نصيحة

اخي نصيحة من عندي . لا إنجاز بكتاب الله او علو الأقل بسهر رمزي بارك الله فيك . لو كنت في مكانك لوضعت كل البرامج مجانية خير لك من ذهب الدنيا كله .


Par


المصحف المجود

السلام عليكم لو ممكن بقواعد التجويد بالالوان


Par


عمل مبارك

بارك الله في مجهودكم وجعله في ميزان حسناتكم.


Par


😶😶😶😶

Merci pour مصحفقالون بارك الله فيك


Par


،

مصحف جيد، جازاكم الله خيرا ، خاصة مع قلة مصاحف قالون على الانترنت و انعدامها في البرمجيات للايباد و الايفون، و لكني اود لو تضيفون معلومات اكثر عن المصحف و رسمه و مختلف الاشارات و الرموز، و شكرا.




Est مصحف قالون Sûr?


Oui. مصحف قالون est très sûr à utiliser. Ceci est basé sur notre analyse NLP (Traitement du langage naturel) de plus de 511 avis d'utilisateurs provenant de l'Appstore et la note cumulative de l"Aappstore de 4.6/5 . Score de sécurité Justuseapp pour مصحف قالون Est 60.6/100.


Est مصحف قالون Légitime?


Oui. مصحف قالون est une application totalement légitime. Cette conclusion a été obtenue en passant 511 مصحف قالون avis d'utilisateurs via notre processus d'apprentissage automatique NLP pour déterminer si les utilisateurs croient que l'application est légitime ou non. Sur cette base, Justuseapp Score de légitimité pour مصحف قالون Est 100/100..


Est مصحف قالون ne fonctionne pas?


مصحف قالون fonctionne la plupart du temps. Si cela ne fonctionne pas pour vous, nous vous recommandons de faire preuve de patience et de réessayer plus tard ou Contacter le support.



Quelle a été votre expérience avec مصحف قالون ? Poster un avis

Laissez un commentaire:




Application Similaire