مصحف القيام al Qiyam Quran app Erfahrungen und Bewertung

مصحف القيام al Qiyam Quran app Erfahrungen und Bewertung

Veröffentlicht von

Über: مصحف القيام مع خاصية حركة الصفحات بشكل
تلقائي مساعدك في القيام والتهجد بالإضافة
إلى خصائص متطورة من التفسير والترجمة وإضافة
الختمات والفواصل والخواطر ودعم الوضع
الليلي. **خصاص التطبيق:** • لغات الواجهة:
يستطيع المستخدم اختيار لغة عرض ل�.


Über مصحف القيام al Qiyam Quran app


• الفاصل والختمة: يستطيع المستخدم وضع فاصل معين على آية واحدة في المصحف بحيث يسهل له الرجوع إليها فيما بعد، ويمكن الاحتفاظ بآية أو عدد من الآيات في الختمة، ويتاح له استعراض قائمة الفاصل والختمات جميعها في فهرس خاص.

• القراءة في المصحف: يتيح التطبيق طريقتين لعرض الآيات، الأولى هي الطريقة العادية في قراءة صفحة المصحف، والثانية هي عرض كل آية وتحتها التفسير أو الترجمة الخاصة بها.

• البحث: يستطيع المستخدم البحث عن كلمات معينة في المصحف الشريف وأسماء السور، فتظهر له نتائج البحث مرتبة بترتيب ورودها في المصحف، ويتم تخزين سوابق البحث الأخيرة ليمكن الوصول إلى النتائج بشكل سريع.

• سهولة الاستخدام: إمكانية الوصول إلى الآيات عن طريق استعراض فهرس بأسماء السور أو الأجزاء وكذلك من خلال الشريط المنزلق في أسفل الصفحة.

• طبعة المصحف: يوفر التطبيق عرض المصحف من طبعة مجمع الملك فهد (طبعة 1441) في حالة عرض صفحة المصحف، ونص المصحف بخط حفص من المجمع في الحالة الأخرى.

• إضافة تدبر: يستطيع المستخدم إضافة تدبر أو خاطرة على كل آية، ويتاح له استعراض ذلك في فهرس خاص.

• المشاركة: يستطيع المستخدم مشاركة نص آية أو مجموعة من الآيات عبر وسائل المشاركة المتاحة على منصة جهازه، إما كنص بالتشكيل أو بدونه، أو كصورة.

• يوفر التطبيق تفسير ابن كثير، وترجمة صحيح إنترناشيونال الإنجليزي ويتم ربط كل آية في المصحف الشريف بالتفسير والترجمة الخاص بها.

• إكمال القراءة: يتم وضع شريط فاصل تلقائيا عند الموضع الذي انتهى إليه المستخدم من القراءة، ليستطيع استكمال القراءة من نفس الموضع عند فتح التطبيق لاحقا.

ولاتنسوا كل من ساهم في تنفيذ وإخراج هذا التطبيق من صالح الدعاء.

• تكبير صفحة المصحف: في حالة العرض الأفقي في الهواتف وفي الأيباد، يتم تكبير الصفحة بعرض الشاشة.

• العرض الليلي: إمكانية تغيير طريقة العرض إلى نمط القراءة الليلية، حيث الأماكن خافتة أو منعدمة الإضاءة.

• لغات الواجهة: يستطيع المستخدم اختيار لغة عرض لواجهة التطبيق بـ (العربية والإنجليزية).

• التصميم: تصميم جذاب مع توفير خلفية ذات لون هادئ مريح للعين عند القراءة، لتوفير أفضل صورة عرض مناسبة لمختلف المستخدمين.


         


Gesamtbewertung der Benutzerzufriedenheit


Neutral
59.5%

Negativ
51.0%

Positiv
49.0%

~ aus Justuseapp.com NLP-Analyse von 1 software bewertungen.

0 مصحف القيام al Qiyam Quran app Erfahrungen und Bewertung

5.0 out of 5

Siehe 0 weitere Bewertungen



Ist مصحف القيام al Qiyam Quran app sicher?


Ja. مصحف القيام al Qiyam Quran app ist sehr sicher zu bedienen. Dies basiert auf unserer NLP-Analyse (Verarbeitung natürlicher Sprache) von über 1 Benutzerbewertungen aus dem Appstore und der kumulativen Bewertung des Appstores von 5.0/5 . Justuseapp Sicherheit sergebnis für مصحف القيام al Qiyam Quran app Ist 49.0/100.


Ist مصحف القيام al Qiyam Quran app Legitime?


Ja. مصحف القيام al Qiyam Quran app ist eine absolut legitime App. Zu dieser Schlussfolgerung wurde gelangt, indem 1 مصحف القيام al Qiyam Quran app Benutzerbewertungen durch unseren maschinellen NLP-Lernprozess geleitet wurden, um festzustellen, ob Benutzer glauben, dass die App legitim ist oder nicht. Basierend darauf beträgt, Justuseapp Legitimitäts Wertung für مصحف القيام al Qiyam Quran app Ist 100/100..


Ist مصحف القيام al Qiyam Quran app funktioniert nicht?


مصحف القيام al Qiyam Quran app funktioniert die meiste Zeit. Wenn es bei Ihnen nicht funktioniert, empfehlen wir Ihnen, etwas Geduld zu üben und es später erneut zu versuchen. Kontakt Kundenservice.



Wie war Ihre Erfahrung mit مصحف القيام al Qiyam Quran app? Schreiben Sie eine Rezension

Einen Kommentar hinterlassen:




Alternative