مصحف قالون Erfahrungen und Bewertung

مصحف قالون Erfahrungen und Bewertung

Veröffentlicht von

Über: مصحف قالون هو البرنامج الوحيد على الآب ستور
الذي يقدم القرآن الكريم برواية الإمام قالون
عن نافع برسم الإمام الداني والمسمى سابقا بـ
مصحف الجماهيرية تستطيع في هذا البرنامج
تصفح القرآن الكريم كاملا بطريقة جميلة وسلسة
و يمكنك أيضا حفظ ال�.


Über مصحف قالون


تستطيع في هذا البرنامج تصفح القرآن الكريم كاملا بطريقة جميلة وسلسة و يمكنك أيضا حفظ الصفحات للرجوع إليها لاحقا كما يمكنك الإنتقال إلى أي صفحة أو سورة أو حزب.

نرجو تقييم البرنامج و اخبار أصدقاءكم فالدال على الخير كفاعله.


         


Gesamtbewertung der Benutzerzufriedenheit


Positiv
60.6%

Neutral
46.0%

Negativ
39.4%

~ aus Justuseapp.com NLP-Analyse von 200 software bewertungen.

5 مصحف قالون Erfahrungen und Bewertung

4.8 out of 5

durch


جزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم

جزاكم الله خيراً وبارك الله فيكم


durch


جزاكم الله خيرا

جيد جيدًا


durch


نتمنى لكم مزيد من التفوق

إخوتي التطبيق يحتاج تطوير لأنه لا يتناسب مع شاشة الايباد برو 12.9 و ايضا بعض الخدمات مثل خدمة التحريك في الشريط الاسفل لتغيير الصفحات لا تعمل من هذا الآيباد و كذلك ميزة ال multitasking لا تعمل و هي عملية مثلا عندما تفتح نافذة لهذا المصحف و نافذة لتطبيق آخر مثلا تفسير. و كذلك نتمنى لو تضاف خدمة علامة اخرى بحيث تكون هناك علامة و نجمة للتفريق مثلا بين المواضع التي وصل إليها الشخص في ورده او حفظه او تفسيره، كما في تطبيق آية و هو تطبيق ممتاز و لكنه لا يحتوي على رواية قالون.
و كذلك عند اختيار سورة من قائمة السور فإنه عند الرجوع للقائمة ترجع القائمة تلقائيا للبداية و هو أمر متعب خاصة لو كان احدنا يختار سور متفرقة من الاجزاء الاخيرة في القرآن فإنه كل مرة تريد ان تختار سورة اخرى تجد القائمة قد رجعت لسورة الفاتحة. هذه تعديلات بسيطة نرجو القيام بها و ان كانت لديكم امكانيات فمن الافضل اضافة مميزات اخرى مثل البحث عن الكلمات و تفسير الآيات، و ان واجهتكم صعوبات مالية في هذا الباب فافتحوا باب تبرعات و سنساهم إن شاء الله في دعم هذا المصحف الجميل. و جزاكم الله خيراً على خدمة الإسلام و المسلمين.


durch


مصحف قالون

بارك الله فيكم جعله في ميزان حسناتكم


durch


مصحف الجماهيرية برواية قالون

جزاكم الله خيرا ، ونشد على ايديكم للمزيد من التطوير و التحسين في اداء التطبيق




Ist مصحف قالون sicher?


Ja. مصحف قالون ist sehr sicher zu bedienen. Dies basiert auf unserer NLP-Analyse (Verarbeitung natürlicher Sprache) von über 200 Benutzerbewertungen aus dem Appstore und der kumulativen Bewertung des Appstores von 4.8/5 . Justuseapp Sicherheit sergebnis für مصحف قالون Ist 60.6/100.


Ist مصحف قالون Legitime?


Ja. مصحف قالون ist eine absolut legitime App. Zu dieser Schlussfolgerung wurde gelangt, indem 200 مصحف قالون Benutzerbewertungen durch unseren maschinellen NLP-Lernprozess geleitet wurden, um festzustellen, ob Benutzer glauben, dass die App legitim ist oder nicht. Basierend darauf beträgt, Justuseapp Legitimitäts Wertung für مصحف قالون Ist 100/100..


Ist مصحف قالون funktioniert nicht?


مصحف قالون funktioniert die meiste Zeit. Wenn es bei Ihnen nicht funktioniert, empfehlen wir Ihnen, etwas Geduld zu üben und es später erneut zu versuchen. Kontakt Kundenservice.



Wie war Ihre Erfahrung mit مصحف قالون? Schreiben Sie eine Rezension

Einen Kommentar hinterlassen:




Alternative