الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم Erfahrungen und Bewertung

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم Erfahrungen und Bewertung

Veröffentlicht von

Über: باحث متخصص ومتقدم للقرآن، فكما تستطيع البحث
في الشبكة العنكبوتية على أدق الأمور بكافة
الأشكال سوف يعينك تطبيق الفانوس من البحث في
القرآن عن أدق الأمور وبعدة أشكال وسوف تبحر
كما لم تبحر من قبل لتجد ضالتك في كتاب الله
باذن الله تطبيق الف�.


Über الفانوس


باحث متخصص ومتقدم للقرآن، فكما تستطيع البحث في الشبكة العنكبوتية على أدق الأمور بكافة الأشكال سوف يعينك تطبيق الفانوس من البحث في القرآن عن أدق الأمور وبعدة أشكال وسوف تبحر كما لم تبحر من قبل لتجد ضالتك في كتاب الله باذن الله تطبيق الفانوس معين كبير لكل مسلم متخصص في علوم الدين وايضاً غير المتخصص وكل من له شغف وحب لمعرفة المزيد عن القرآن واستخلاص الفوائد منه فهو التطبيق الوحيد في العالم الذي يعطي قدرة هائلة للبحث في القرآن مستخدماً محرك بحث مفتوح المصدر حائز على جوائز، وقد تعاونا مع مطورين المحرك لنأخذه لمرحلة جديدة تماماً ليخدم كل من يملك جهاز آي-فون وآي-باد ويكون التطبيق الأول في العالم المتخصص في البحث في القرآن * مميزات التطبيق - واجهة أستخدام سهلة وفي نفس الوقت تقدم أدوات للبحث الدقيق في القرآن - شريط اقتراحات ذكي يقترح عليك الكلمات من القرآن - اقتراح البحث بجزء من الكلمة أو بمشتقات الكلمة - المقارنة بين الكلمات ومرات تكررها في القرآن كله - البحث عن طريق مواضيع القرآن الكريم وأبوابه - تفاصيل دقيق للآيات وتفسير ميسر - مشاركة كل نتائج البحث أو آية واحدة كنص أو كصور - فوائد من القرآن جاهزة باستخدام عبارات بحث مخصص يمكنك التعديل عليها - شاشة مساعدة تسهل عليك إتقان عملية البحث.


         


Gesamtbewertung der Benutzerzufriedenheit


Positiv
90.2%

Neutral
10.1%

Negativ
9.8%

~ aus Justuseapp.com NLP-Analyse von 29 software bewertungen.

192 الفانوس Erfahrungen und Bewertung

4.8 out of 5

durch


Beyond amazing

I must be thankful that someone designed such an amazing tool to be rather way faster than any other method used to search for verses and words. Wonderful God bless you.


durch


Perfect

All what I need !!!!
Absolutlly Perfect !!!!!


durch


Prince Tarek

Very good perfect , thanks
Sehr gut


durch


الله يجزيكم كل خير

الله يجزيكم كل خير


durch


للأسف

البرنامج لا يعمل


durch


البرنامج توقف عن العمل و الدعم الفني لا يستجيب

البرنامج في البداية كان برنامجاً شديد الروعة و واحد من أفضل محركات البحث القرآني الموجودة بل و بحق هو أفضل برنامج من نوعه قابلني حتى الآن.
المشكلة هي توقف الرنامج عن العمل منذ فترة و الدعم الفني لا يستجيب بأي رد من أي نوع... لذلك سحب نجمتين لتوقف البرنامج و للدعم الفني السيء




Ist الفانوس sicher?


Ja. الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم ist sehr sicher zu bedienen. Dies basiert auf unserer NLP-Analyse (Verarbeitung natürlicher Sprache) von über 29 Benutzerbewertungen aus dem Appstore und der kumulativen Bewertung des Appstores von 4.8/5 . Justuseapp Sicherheit sergebnis für الفانوس Ist 90.2/100.


Ist الفانوس Legitime?


Ja. الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم ist eine absolut legitime App. Zu dieser Schlussfolgerung wurde gelangt, indem 29 الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم Benutzerbewertungen durch unseren maschinellen NLP-Lernprozess geleitet wurden, um festzustellen, ob Benutzer glauben, dass die App legitim ist oder nicht. Basierend darauf beträgt, Justuseapp Legitimitäts Wertung für الفانوس Ist 100/100..


Ist الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم funktioniert nicht?


الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم funktioniert die meiste Zeit. Wenn es bei Ihnen nicht funktioniert, empfehlen wir Ihnen, etwas Geduld zu üben und es später erneut zu versuchen. Kontakt Kundenservice.



Wie war Ihre Erfahrung mit الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم? Schreiben Sie eine Rezension

Einen Kommentar hinterlassen:




Alternative