الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم Avis

الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم Avis

Publié par

À propos: باحث متخصص ومتقدم للقرآن، فكما تستطيع البحث
في الشبكة العنكبوتية على أدق الأمور بكافة
الأشكال سوف يعينك تطبيق الفانوس من البحث في
القرآن عن أدق الأمور وبعدة أشكال وسوف تبحر
كما لم تبحر من قبل لتجد ضالتك في كتاب الله
باذن الله تطبيق الف�.


À propos الفانوس


باحث متخصص ومتقدم للقرآن، فكما تستطيع البحث في الشبكة العنكبوتية على أدق الأمور بكافة الأشكال سوف يعينك تطبيق الفانوس من البحث في القرآن عن أدق الأمور وبعدة أشكال وسوف تبحر كما لم تبحر من قبل لتجد ضالتك في كتاب الله باذن الله تطبيق الفانوس معين كبير لكل مسلم متخصص في علوم الدين وايضاً غير المتخصص وكل من له شغف وحب لمعرفة المزيد عن القرآن واستخلاص الفوائد منه فهو التطبيق الوحيد في العالم الذي يعطي قدرة هائلة للبحث في القرآن مستخدماً محرك بحث مفتوح المصدر حائز على جوائز، وقد تعاونا مع مطورين المحرك لنأخذه لمرحلة جديدة تماماً ليخدم كل من يملك جهاز آي-فون وآي-باد ويكون التطبيق الأول في العالم المتخصص في البحث في القرآن * مميزات التطبيق - واجهة أستخدام سهلة وفي نفس الوقت تقدم أدوات للبحث الدقيق في القرآن - شريط اقتراحات ذكي يقترح عليك الكلمات من القرآن - اقتراح البحث بجزء من الكلمة أو بمشتقات الكلمة - المقارنة بين الكلمات ومرات تكررها في القرآن كله - البحث عن طريق مواضيع القرآن الكريم وأبوابه - تفاصيل دقيق للآيات وتفسير ميسر - مشاركة كل نتائج البحث أو آية واحدة كنص أو كصور - فوائد من القرآن جاهزة باستخدام عبارات بحث مخصص يمكنك التعديل عليها - شاشة مساعدة تسهل عليك إتقان عملية البحث.


         


Satisfaction globale des utilisateurs



114 الفانوس Avis

4.6 out of 5

Par


commentaire

que Dieu vous assure sa Miséricorde.


Par


استحققتم الشكر

جزاكم الله خيرا إخوانا في أيفون إسلام، يسرتم الصعب ونًُصرتم بالرعب..


Par


عن البرنامج

لا يعمل نرجو إفادتنا في الموضوع ولكم جزيل الشكر


Par


Not working

لا يعمل، نرجو التحيين


Par


عمل رائع

فكرة جميلة ونرجو اضافة امكانية البحث من خلال سورة معينة


Par


Merci bien

شكرا
جزيلا




Est الفانوس Sûr?


Oui. الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم est très sûr à utiliser. Ceci est basé sur notre analyse NLP (Traitement du langage naturel) de plus de 97 avis d'utilisateurs provenant de l'Appstore et la note cumulative de l"Aappstore de 4.6/5 . Score de sécurité Justuseapp pour الفانوس Est 90.2/100.


Est الفانوس Légitime?


Oui. الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم est une application totalement légitime. Cette conclusion a été obtenue en passant 97 الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم avis d'utilisateurs via notre processus d'apprentissage automatique NLP pour déterminer si les utilisateurs croient que l'application est légitime ou non. Sur cette base, Justuseapp Score de légitimité pour الفانوس Est 100/100..


Est الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم ne fonctionne pas?


الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم fonctionne la plupart du temps. Si cela ne fonctionne pas pour vous, nous vous recommandons de faire preuve de patience et de réessayer plus tard ou Contacter le support.



Quelle a été votre expérience avec الفانوس - محرك بحث قرآني متقدم ? Poster un avis

Laissez un commentaire:




Application Similaire