AD Sports أبوظبي الرياضية

AD Sports أبوظبي الرياضية Software


Company Name:

About: Abu Dhabi Media is a media company operating across the broadcast, publishing, and digital media
sectors.
Headquarters: Abu Dhabi, Abu Dhabi, United Arab Emirates.

 
  2023-12-12

AD Sports أبوظبي الرياضية Overview


استمتع بتجربة عصرية جديدة تمكنك من مشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية التابعة لشركة أبوظبي للإعلام في مكان واحد وحيثما كنت ومتابعة دوري الخليج العربي حصرياً والعديد من البطولات الحصرية الأخرى والاطلاع على آخر الأخبار الرياضية المحلية والعربية والعالمية والمشاركة في منصتنا التفاعلية والاطلاع على إحصائيات مباشرة أثناء بث المباريات ومشاهدة برامجنا المميزة في أي وقت ومن أي مكان.

تطبيق أبوظبي الرياضية هو أحد التطبيقات التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والتي تقدّم للمستخدم تجربة رقمية جديدة في عالم التطبيقات بقالب عصري تسمح له بالبقاء على تواصل مع كل ما يدور حوله والاطلاع على آخر المستجدات في عالمنا حيثما كان من خلال القنوات المتعددة لشركة أبوظبي للإعلام.


Official Screenshots


         


Product Details and Description of



AD Sports استمتع بتجربة عصرية جديدة تمكنك من مشاهدة قنوات أبوظبي الرياضية التابعة لشركة أبوظبي للإعلام في مكان واحد وحيثما كنت ومتابعة دوري الخليج العربي حصرياً والعديد من البطولات الحصرية الأخرى والاطلاع على آخر الأخبار الرياضية المحلية والعربية والعالمية والمشاركة في منصتنا التفاعلية والاطلاع على إحصائيات مباشرة أثناء بث المباريات ومشاهدة برامجنا المميزة في أي وقت ومن أي مكان. About: تطبيق أبوظبي الرياضية هو أحد التطبيقات التابعة لشركة أبوظبي للإعلام والتي تقدّم للمستخدم تجربة رقمية جديدة في عالم التطبيقات بقالب عصري تسمح له بالبقاء على تواصل مع كل ما يدور حوله والاطلاع على آخر المستجدات في عالمنا حيثما كان من خلال القنوات المتعددة لشركة أبوظبي للإعلام.




Top Reviews

By Alshamsi1

Thanks for the update.

Finally after very long time, AD sport app updated with new version, thanks not enough, as we are far away from home. Now we can watch all football match’s easily, please keep looking into this app and keep updating it.

By SAOK83

Almost done

Great love it but need some work 👍🏻

By Husseinghazy94

I like it

Goooooooooood app👌





Most Popular Apps in Sports