Jarir Reader قارئ جرير

Jarir Reader قارئ جرير Software


Firmenname:

Über: Jarir Bookstore is an e-commerce company that provides the latest Arabic and English books,
computers and their accessories.
Hauptsitz: Riyadh, Ar Riyad, Saudi Arabia.

Jarir Reader قارئ جرير Übersicht


إبدأ قراءة الكتاب على جهاز وأكمل من حيث وصلت على جهاز آخر، فآخر صفحة وصلت إل يها وجميع ملاحظاتك والنصوص التي ظللت والعلامات التي أضفت يتم حفظها ومزامنتها من خلال حسابك على جميع أجهزتك.

إقرأ كتب عربية أو إنجليزية واستخدم أدوات القراءة التي تمكنك من إختيار حجم الخط ونوعه، وتغيير لون خلفية الشاشة لقراءة مريحة، وتظليل النص، وكتابة الملاحظات، وإضافة علامات للصفحات المهمة، وغيرها من الخواص التي تثري تجربة القراءة.

قارئ جرير تطبيق مجاني متوفر على جميع الأجهزة الذكية يُمكنك من شراء أحدث وأهم الكتب الإلكترونية والصوتية من إصدارات مكتبة جرير وأفضل دور النشر العربية والعالمية.


Offizielle Bildschirmfotos


         


Produkt einzelheiten und Beschreibung von



قارئ جرير تطبيق مجاني متوفر على جميع الأجهزة الذكية يُمكنك من شراء أحدث وأهم الكتب الإلكترونية والصوتية من إصدارات مكتبة جرير وأفضل دور النشر العربية والعالمية. يقدم لكم قارئ جرير أفضل تجربة للقراءة الإلكترونية... • التسوق: ابحث عن كتاب معين أو تصفح التصنيفات والقوائم مثل أحدث الكتب والكتب الأكثر مبيعا والكتب المميزة. تصفح الكتاب الذي تريد قبل شرائه. • الشراء و التحميل: اشتري باستخدام وسائل الدفع الأكثر انتشارا وأمانا، وإقرأ على أكثر من جهاز حسب رغبتك. • القراءة: إقرأ كتب عربية أو إنجليزية واستخدم أدوات القراءة التي تمكنك من إختيار حجم الخط ونوعه، وتغيير لون خلفية الشاشة لقراءة مريحة، وتظليل النص، وكتابة الملاحظات، وإضافة علامات للصفحات المهمة، وغيرها من الخواص التي تثري تجربة القراءة. • المزامنة: إبدأ قراءة الكتاب على جهاز وأكمل من حيث وصلت على جهاز آخر، فآخر صفحة وصلت إل يها وجميع ملاحظاتك والنصوص التي ظللت والعلامات التي أضفت يتم حفظها ومزامنتها من خلال حسابك على جميع أجهزتك. • المشاركة: شارك شغفك بالقراءة و آرائك مع أصدقاءك من خلال شبكات التواصل الإجتماعي بمشاركتك جزء من النص أو معلومات عن كتاب.




Oben Erfahrungen und Bewertung

durch reko5

تعليق البرنامج

البرنامج لا يفتح بالمرة





Am beliebtesten apps in Book