القرآن الكريم مع تفسير السعدي

القرآن الكريم مع تفسير السعدي Software


Firmenname:


القرآن الكريم مع تفسير السعدي Übersicht


تم تقسيم الأسئلة إلى ٦٠ مرحلة بحسب أحزاب القرآن الكريم، وفي كل صفحة تم تجهيز ٤ أسئلة منتقاة بعناية مع إختيارات مُعدة من قبل مختصين تضمن -قدر الإمكان- على فهم معنى وتفسير موضوع السؤال، عندما يتم الانتهاء من الحزب يتم عرض أسئلة للحزب المُنتهي، لمساعدتك في التأكد من الإستفادة، وقد تم التركيز عند وضع الأسئلة أن تكون شاملة لأهم المواضيع في الصفحات بقدر الإمكان.

طريقة الوصول للاختبار: يمكن الوصول إلى الاختبار من خلال أيقونة "اختبر نفسك" الموجودة في الشريط السفلي، من ثم الضغط على أيقونة "أسئلة الحزب" الموجودة في الشريط السفلي الفرعي، الخاص بقسم "اختبر نفسك".

طريقة الوصول للاختبار: يمكن الوصول إلى الاختبار من خلال أيقونة "اختبر نفسك" الموجودة في الشريط السفلي، من ثم الضغط على أيقونة "اختبار شامل" الموجودة في الشريط السفلي الفرعي، الخاص بقسم "اختبر نفسك".

طريقة الوصول للاختبار: يمكن الوصول إلى الاختبار بطريقة سهلة وسريعة من خلال أيقونة "اختبر نفسك" الموجودة في الشريط السفلي،من ثم الضغط على أيقونة "أسئلة الصفحة".

هو اختبار شامل لكل القرآن الكريم، بمعنى عرض جميع الأسئلة والتي هي عبارة عن مايقارب ٢٤٠٠ سؤال، بمعدل ٤ أسئلة لكل صفحة، ولكن يتم عرضها بحسب الأحزاب، حيث يتم عرض اختبار كل حزب بشكل منفصل، ويمكن تخطي اختبار اي حزب إلى الحزب التالي بواسطة زر التخطي الموجود أعلى الاختبار.


Offizielle Bildschirmfotos


         


Produkt einzelheiten und Beschreibung von



القرآن الكريم مع تفسير السعدي تم في هذا المصحف إضافة طريقة تفاعلية مبتكرة، من أجل المساعدة على فهم ومعرفة تفسير القرآن الكريم. وتم إعتماد تفسير السعدي كمرجع لهذه الطريقة التفاعلية، الطريقة التفاعلية عبارة عن أسئلة في كل صفحة مع إختياراتها، يمكن للمستخدم الإجابة عنها، والتنقل بينها، أو تخطيها. تم تقسيم الأسئلة إلى ٦٠ مرحلة بحسب أحزاب القرآن الكريم، وفي كل صفحة تم تجهيز ٤ أسئلة منتقاة بعناية مع إختيارات مُعدة من قبل مختصين تضمن -قدر الإمكان- على فهم معنى وتفسير موضوع السؤال، عندما يتم الانتهاء من الحزب يتم عرض أسئلة للحزب المُنتهي، لمساعدتك في التأكد من الإستفادة، وقد تم التركيز عند وضع الأسئلة أن تكون شاملة لأهم المواضيع في الصفحات بقدر الإمكان. أنواع الاختبارات من أجل ضمان أكبر إستفادة ممكنة فقد تم عمل أربعة أنواع من الاختبارات، وشرحها كالتالي: اختبار الصفحة الحالية الاختبار عبارة عن عرض لأسئلة الصفحة الحالية، وعادةً ماتكون ٤ أسئلة. طريقة الوصول للاختبار: يمكن الوصول إلى الاختبار بطريقة سهلة وسريعة من خلال أيقونة "اختبر نفسك" الموجودة في الشريط السفلي،من ثم الضغط على أيقونة "أسئلة الصفحة". اختبار الحزب السابق الاختبار عبارة عن عرض أسئلة للحزب المنتهي، وتم تقسيم الاختبار إلى أربع مراحل بحسب الأربع، يمكنك إجتياز كل الأرباع أو التخطي الى اختبار الربع التالي، بواسطة زر التخطي الموجود أعلى الاختبار. طريقة الوصول للاختبار: يتم عرض الاختبار للحزب السابق تلقائياً بداية (أول صفحة) من كل حزب جديد. اختبار الحزب الحالي نفس "اختبار الحزب السابق" والفارق إن الاختبار للحزب الحالي وليس السابق. طريقة الوصول للاختبار: يمكن الوصول إلى الاختبار من خلال أيقونة "اختبر نفسك" الموجودة في الشريط السفلي، من ثم الضغط على أيقونة "أسئلة الحزب" الموجودة في الشريط السفلي الفرعي، الخاص بقسم "اختبر نفسك". اختبار القرآن الكريم كاملاً هو اختبار شامل لكل القرآن الكريم، بمعنى عرض جميع الأسئلة والتي هي عبارة عن مايقارب ٢٤٠٠ سؤال، بمعدل ٤ أسئلة لكل صفحة، ولكن يتم عرضها بحسب الأحزاب، حيث يتم عرض اختبار كل حزب بشكل منفصل، ويمكن تخطي اختبار اي حزب إلى الحزب التالي بواسطة زر التخطي الموجود أعلى الاختبار. طريقة الوصول للاختبار: يمكن الوصول إلى الاختبار من خلال أيقونة "اختبر نفسك" الموجودة في الشريط السفلي، من ثم الضغط على أيقونة "اختبار شامل" الموجودة في الشريط السفلي الفرعي، الخاص بقسم "اختبر نفسك".






Am beliebtesten apps in Book